بحضور عدد من المبلّغات لعموم العراق، إجراء الاختبار التبليغي للمشاركات في التبليغ الحوزوي لزيارة الأربعين.
نشر في:
12:09 PM
2022-08-20
المشاهدات: 728

حسب الصلاحيات الممنوحة لمعهد تراث الأنبياء وجامعة أم البنين (عليها السلام) الإلكترونية النسويّة في النجف الأشرف من قبل الشعائر الدينية في الحوزة العلمية في النجف الأشرف حول المشاركة في المشروع التبليغي الحوزوي لزيارة الأربعين لهذا العام  وبمشاركة عدد من طالبات المعهد والجامعة جرى الاختبار التأهيلي للراغبات بالمشاركة في المشروع في هذا العام على قاعة الشيخ الانصاري بمدينة النجف الأشرف.

وقد صرح رئيس جامعة أم البنين الشيخ حسين الترابي قائلًا:
جرى الاختبار في الساعة التاسعة صباحًا، بحضور عدد من المبلّغات من مختلف المحافظات العراقية، وقد كانت المادة العلمية للاختبار هي:

-المسائل الابتلائية في الزيارة الأربعينية وأحكام الطلاق من كتاب المسائل المنتخبة للمرجع الأعلى سماحة السيد الحسيني السيستاني (دام ظله) من المسألة (١٠٩١) إلى نهاية المسألة(١١٣٠)".

وأضاف الترابي:
" بعد أن تطلع اللجنة العلمية على الاجابات وتعلن نتائج القبول للاخوات اللاتي سيشاركن في المشروع التبليغي هذا العام، سيكون هنالك توزيع لهن على عدة محاور في الطريق الممتد لسيد الشهداء (عليه السلام)".


يشار إلى أن الجامعة والمعهد يشاركان في هذا المشروع للعام الرابع على التوالي عبر طالباتهما وفي أكثر من محور لتبين المسائل الشرعية للاخوات الزائرات المتوجهات سيرًا على الأقدام إلى قبلة الاحرار كربلاء المقدسة.

صور من الخبر


ترك تعليق