رئيسُ قسم الدّراسات القرآنيّة في جامعة أمّ البنين يحصد المركز الأول وطنيًا في جائزة الإبداع الوطني في العتبة الحسينية المقدسة.
نشر في:
07:24 PM
2023-02-14
المشاهدات: 495

حصَدَ رئيسُ قسم الدّراسات القرآنيّة في جامعة أمّ البنين(عليها السلام) الإلكترونيّة النسويّة في النجف الأشرف، التابعة لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة الأستاذ علي حميد البياتيّ، جائزة الإبداع الوطني للمؤسسات والشخصيات القرآنية في العراق ضمن النسخة الثانية من الجائزة.


وقال البيّاتي لشبكة الكفيل "وسطَ مشاركاتٍ عديدة للعديد من الأساتذة والمؤسسات القرآنية العراقية ووفق معايير علميّة من لدن لجانٍ متخصّصة في التقييم والتصنيف، وبتنظيمٍ من قِبل دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة شُرّفنا بنيل المركز الأول في هذه الجائزة".

وبيّن "في الوقت الذي نتقدّم فيه بخالص الشكر والامتنان للعتبة العبّاسية المقدّسة، فإنّنا نُهدي هذا الفوز لسيّدنا ومولانا أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) ولأمّه أمّ البنين(عليها السلام)، التي تشرّفنا بخدمة جامعةٍ توسّمت باسمِها المبارك، ولكلّ مَنْ سانَدَنا ووقَفَ معنا من أجل أن نكون في الصدارة".

وأوضح أنّ "الاختيار كان وفق مرحلتين، الأولى كانت بتحكيم المعلومات الخاصة والانجازات المحققة وقد تمثل ذلك في ٨٠٪ من التقييم، تلتها مرحلة تصويت الجمهور عبر تطبيق التيلكرام وقد تمثلت بـ ٢٠٪ من التقييم وقد حصدنا فيها ٤٢١٥ صوتًا".

يُشار إلى أنّ جائزة الإبداع الوطني هي جائزةٌ وطنية تقيمها العتبةُ الحسينية المقدسة، وتُقام سنوياً تقديرًا وتكريمًا للمؤسسات والشخصيات القرآنية الفاعلة في العراق.

رابط الخبر على موقع العتبة الحسينية المقدسة:(اضغط هنا).

صور من الخبر


ترك تعليق