جناح العتبة العبّاسيّة يختتم فعاليّات مشاركته في معرض طهران الدولي للقرآن الكريم
نشر في:
11:11 AM
2024-03-28
المشاهدات: 56

اختتم جناح العتبة العبّاسيّة المقدّسة متمثلًا بالمجمَع العلميّ للقرآن الكريم، فعاليّات مشاركته في معرض طهران الدولي للقرآن الكريم بنسخته الحادية والثلاثين.


وقال رئيس المجمع العلمي للقرآن الكريم في العتبة المقدسة، الدكتور مشتاق العلي: إنّ "اليوم الختامي شهد زيارات عدّة من مسؤولي المعرض، الذين أشادوا بفعاليّات الجناح، فضلًا عن إجراء قرعة المسابقة التي انطلقت منذ اليوم الأوّل للمعرض؛ من أجل الفوز بشرف الحصول على راية مرقد المولى أبي الفضل العبّاس (عليه السلام)".


وأضاف أنّ "الجناح استهدف الجانب المعرفي والروحي المستمّد من هدي القرآن الكريم والعترة المحمّديّة الطاهرة، مشيرًا إلى أن المعرض تضمّن مسابقات قرآنيّة ومحافل عدّة، وأوقات لقراءة الأدعية والزيارات".

وتابع "اشتملت فعاليّات الجناح على الجوانب الإيمانية العقائدية منها فقرة كتابة رسالة إلى إمام الزمان (عجّل الله فرجه)، ومصحف الأنام في شهر الصيام، إضافةً إلى استعراض طبعات مصحف العتبة العبّاسيّة، ونشاطات قرآنيّة مختلفة لتشكيلات المجمَع العلمي للقرآن الكريم".


واستمرّت فعاليّات جناح العتبة العبّاسيّة لعشرة أيّام، تضمّنت حضورًا كثيفًا من الزائرين التوّاقين للحصول على بركات مرقد أبي الفضل العبّاس (عليه السلام) والتبرّك برايته المطهّرة والمشاركة في فعاليّات الجناح المختلفة.


ولاقت الفعاليّات التي شهدها جناح المجمَع العلمي تفاعلًا من الزائرين، مصحوبًا بالأحاسيس الصادقة النابعة من الولاء، والشعور بالمودة تجاه أهل البيت (عليهم السلام).


المصدر شبكة الكفيل العالمية



ترك تعليق